تقع بعض الفتيات في حيرة اختيار تسريحة شعر ملائمة خلال فصل الشتاء، لكي تلائم وجههن، وتحافظ على خصلات شعورهن من عوامل الطقس والجو المتقلبة، وإليكِ عدة تسريحات شبابية تناسبك خلال فصل الشتاء، تعرفي عليها:

المدرج القصير:

القصير المدرج
القصير المدرج

من أحدث استايلات الشعر التي تلائم الوجه الدائري، خاصة إذا كان الشعر قصيرًا من الأمام، وطويلاً من الخلف، ويمكنك تلوين الخصلات الطويلة بألوان creazy color كالأزرق والموف والأخضر.

المفلوق:

المفلوق
المفلوق

تسريحة قديمة عادت من جديد، تلائم الوجه البيضاوي أو الطويل، تظهر ملامح وجهك، وتبرز منطقة العين ومقدمة الرأس، ومناسبة لأماكن العمل، والدراسة.

الكعكة:

الكعكة
الكعكة

ما زالت الكعكة تتربع على عرش موضة تسريحات الشعر، التي لم تقتصر على فصل الصيف فقط، ولكنها تعطيك إطلالة شبابية انثوية في الشتاء أيضًا، خاصة مع الملابس الكاجوال، وتعد الكعكة ملائمة أكثر للوجه الدائري أو النحيف.

الضفيرة:

الضفيرة
الضفيرة

تسريحة قديمة كان يتبعها العديد من الفتيات صغيرات السن، ومع تطور موضة صيحات الشعر أصبحت واحدة من أفضل التسريحات للفتيات من مختلف الأعمار، وخاصة في فصل الشتاء، لقدرتها على جمع خصلات الشعر والحفاظ عليه من عوامل الطقس المتقلبة خلال هذا الفصل، وتعد الضفيرة الجانبية أو التي تبدأ من مقدمة الرأس.

اقرأ أيضاً:

خبيرة تجميل: "الروج" الأحمر مع الرموش لوك مناسب لعروس الشتاء

فيديو.. هاني الناظر يقدم نصائح لصحة الشعر والجلد في الشتاء