نشرت الإعلامية بوسي شلبي، مشهد كوميدي من فيلم "طلق صناعي"، خلال حضورها العرض الخاص للفيلم، الذي أقيم مساء أمس الاثنين بمسرح "مدرج المدينة" بالإمارات، ضمن فعاليات الدورة الـ 14 لمهرجان دبى السينمائي الدولي.

حيث دار خلال المشهد حديث كوميدي بين الفنانة مي كساب وبطل العمل ماجد الكدواني، حيث كانت تجلس بطريقة غير مريحة على كراسي الانتظار داخل السفارة، وذلك بسبب أنها تريد الدخول للحمام على وجه السرعة، إلا أن الفنانة حورية فرغلي تعيق دخولها بسبب وجودها بالداخل لمدة طويلة، إلا أن "الكدواني" يطلب منها التحلي بالهدوء والصبر لحين خروج زوجته الحامل من الحمام، إلا أنها تصرخ قائلًا: "لا مش قادرة هعملها على نفسي".

وعلقت بوسي شلبي، على مقطع الفيديو، قائلة: "مي كساب سكر وعسل ومن اجمل الادوار في الفيلم برافو مي كساب".

مي كساب سكر وعسل ومن اجمل الادوار في الفيلم برافو مي كساب#المحور

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

تدور أحداث الفيلم حول زوجين مصريين فكرا في خطة مذهلة، بعدما خابت جميع محاولاتهما بالحصول على التأشيرة وأصبحا على وشك استقبال مولوديهما في أي لحظة، إذ يقرّران دخول السفارة الأمريكية في القاهرة عنوةً، لتضع السيّدة مولودها داخل المبنى، ما يعني بطبيعة الحال حصول الوليدين على الجنسية الأمريكية، لكن ما كلّ ما يتمنّى المرء يُدركه، فبمقدور الرياح تُغيير مسار السَفُنْ.

"طلق صناعي" من بطولة حورية فرغلي، وماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، ومي كساب والتونسي نجيب بلحسن، وهو تأليف وإخراج خالد دياب وإنتاج نيو سينشري وتوزيع دولار فيلم.

اقرأ أيضًا..

صور.. للمرة الثانية عرض "زهرة الصبار" بمهرجان دبي السينمائي

عرض خاص للفيلم الروسي "شكل الماء" بحضور أبطاله بمهرجان دبي السينمائي