أعلنت اليوم "لينكدإن"، أكبر شبكة تواصل مهني موجهة لرواد الأعمال وأصحاب الاختصاصات الاحترافية على مستوى العالم، عن اختيار الشيخ حمدان بن راشد، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، ضمن أهم الشخصيات العالمية المؤثرة على شبكتها، لينضم إلى لائحة تضمّ أكثر من 500 من أبرز القادة والمفكرين والمبتكرين ورواد الأعمال في مختلف أنحاء العالم، بحسب ما ذكرت موقع "الإمارات اليوم".

وتشمل القائمة مجموعة كبيرة من الشخصيات العالمية المؤثرة من أبرزهم رئيس الوزراء البريطاني السابق ديفيد كاميرون، ورئيس وزراء الهند ناريندرا مودي، ومؤسّسِة "هافينغتون بوست" أريانا هافينغتون، وغيرهم من الشخصيات العالمية.

حساب حمدان بن راشد على لينكدإن
حساب حمدان بن راشد على لينكدإن

وتعد الشبكة واسعة الانتشار منصة فعالة تتيح لأعضائها مناقشة أهم الموضوعات المطروحة على الساحات المحلية والإقليمية والعالمية ومن أبرز تلك الموضوعات على سبيل المثال آليات صناعة القرار وكيفية تطويرها، ومستقبل التعليم، وثقافة مكان العمل، وآثار انخفاض أو ارتفاع الأسعار، وغيرها من الموضوعات التي تطرح نفسها بقوة وتمثل مركز اهتمام المجتمعات.

وأوضح موقع "لينكدإن" أن متابعي ولي عهد دبي على شبكتها قد ارتفع بشكل كبير خلال فترة وجيزة حيث لا يقتصر متابعوه على دولة الإمارات فحسب بل تتسع دائرة المهتمين بأخباره وأنشطته في مناطق مختلفة من العالم تمتد من المملكة المتحدة والولايات المتحدة غربا حتى الهند شرقاً.

اقرأ أيضًا..

محمد بن راشد: الدول التي لا تواكب سرعة التغيرات تخاطر بالتأخر لسنوات