البنية التحتية التكنولوجية داخل أي مؤسسة أو شركة تكون هي العصب الرئيسي لها، لذلك تتسابق الشركات المتخصصة في تطوير حلول البنى التحتية الرقمية لطرح أحدث ما لديها في هذا المجال.

وباتت الشركات تبحث عن الحلول التي تضمن لها مميزات عديدة وبسعر مناسب، لذلك أطلقت شركة "دل إي إم سي" الجيل القادم من نظام VxBlock System 1000، الذي يوفر للشركات درجة أعلى من البساطة والمرونة التي من شأنها مساعدتهم في تسريع وتيرة عمليات تقنية المعلومات والتحول الرقمي.

نظام VxBlock 1000 تم تطويره بهدف دعم أحمال العمل من كافة الأنواع، ويمتاز بدرجة حماية أعلى من الجيل السابق من أنظمة VxBlock.

ويعمل التصميم الجديد المتعدد التقنيات (الكل في واحد) على تبسيط إدارة البنية التحتية التكنولوجية، الأمر الذي من شأنه التخفيف على موظفي الـ IT من مسؤولية المهام الإدارية التي تستغرق منهم وقتاً طويلاً، ليتمكنوا بالتالي من التركيز على المشاريع والأعمال المبتكرة ذات القيمة الأعلى.

ويتمتع نظام VxBlock 1000 بالخصائص التالية:

- لأول مرة على الإطلاق، سيتمكن العملاء من الجمع ما بين أربعة أنواع من مصفوفات التخزين، وهي Unity وVMAX وXtremIO وIsilon من دل إي إم سي، مع إمكانية اختيار سيرفرات UCS C-Series Rack Servers وسيرفرات UCS B-Series Blade Servers من سيسكو، إلى جانب مجموعة واسعة من منتجات شركة دل إي إم سي الخاصة بحماية البيانات، وجميعها ضمن نظام واحد.

- تعزيز كفاءة مراكز البيانات من خلال تجميع الموارد بهدف الاستفادة بأقصى درجة ممكنة من النظام، ومنع تداخل بيانات التخزين، ورفع سقف العوائد على الاستثمار، وفي نفس الوقت الحد من مساحة الحامل بنسبة تصل إلى 60%.

- سيتمكن العملاء من تخصيص وإعادة تخصيص موارد الحوسبة والتخزين وحماية البيانات المجمعة لصالح تطبيقات محددة، عوضاً عن الاضطرار إلى العمل ضمن بيئة متعددة ومتباينة الأنظمة، وإدارتها جميعاً، وذلك في ظل التغير المستمر لمتطلبات الأعمال وأحمال العمل.

- تعزيز البساطة التشغيلية من خلال تقديم نظام مصمم بشكل شامل ومتكامل، مع ضمان دورة حياة قادرة على تحرير موظفي تقنية المعلومات من الأعمال الإدارية من أجل التركيز على الابتكار.

- خفض معدل نفقات التشغيل، وتحقيق عوائد تصل إلى 640 بالمائة على الاستثمار خلال فترة 5 سنوات.

وبات نظام VxBlock System 1000 متوافرا على المستوى العالمي عبر شركاء وقنوات التوزيع التابعة لشركة دل إي إم سي.

DELL EMC: مبيعاتنا داخل مصر تأثرت بنسبة 50% بسبب تعويم العملة

بعد اندماج Dell و EMC.. اتجاه لتسريح حوالي 3 آلاف موظف