بالرغم من أن بعض الأعمال الدرامية التي ينوي صانعوها عرضها رمضان المقبل، لم يبدأوا في تصوير أي من مشاهدها حتي يومنا هذا، إذ مازال يفصلنا عن الشهر الكريم ثلاثة أشهر، إلا أن بعض المسلسلات قرر صناعها خوض السباق مبكرا وطرح الإعلانات التشويقية لها.

فوق السحاب

كان لمسلسل "فوق السحاب" السبق في طرح أول الإعلانات التشويقية لمسلسلات رمضان 2018، حيث شمل المسلسل العديد من مشاهد المطارادات والأكشن بالمناطق الجليدية بروسيا.

"فوق السحاب" بطولة هاني سلامة، وستيفاني صليبا، وإبراهيم نصر، ومحمد محمود عبد العزيز، وعفاف شعيب ومنى عبد الغني، ونهال عنبر، وميرنا نور الدين، وشادي ألفونس، وتوني ماهر، ومن تأليف حسان دهشان، وإنتاج "سنيرجي" وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

طايع

في أولي تجاربها الإنتاجية قامة شركة "ماجنوم" للمنتج رامي إمام ، بطرح البرومو التشويقي لمسلسل "طايع" والذى ظهر من خلاله بطل العمل عمرو يوسف وهو يدخل مقبرة فرعونية.

"طايع" من بطولة عمرو يوسف، وصبا مبارك، وسهير المرشدي ، وعمرو عبد الجليل، وهند عبد الحليم، ومن تأليف محمد دياب، وإخراج عمرو سلامة .

كلبش 2

قامت شركة سينرجي بطرح البرومو الدعائي الأولي للجزء الثاني من مسلسل كلبش، والذى ظهر من خلاله سليم الأنصاري "أمير كرارة" وهو يصارع عددا من المساجين ، مننهيا البرومو بجملة "سليم الأنصاري راجع" في إشارة إلي إستئناف أحداث الجزء الأول .

"كلبش 2" من بطولة أمير كرارة، وهيثم أحمد زكي، وأحمد صلاح حسني، وأشرف زكي، ومحمد محمود عبد العزيز، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد حلاوة، وصبحى خليل، هالة فاخر، ومحمود البزاوى، وضياء عبد الخالق، وإخراج بيتر ميمى.

أقرأ أيضا..

فيديو.. أمير كرارة يصارع المساجين بالبرومو الدعائي لـ"كلبش 2"

فيديو.. "المطاردات" تسيطر على البرومو التشويقي لـ"فوق السحاب"