مباراة أشبه بالفضيحة الكروية حدثت بدوري الدرجة الرابعة "منطقة الغربية" كان أبطالها فريقي "سندبسط وعمال طنطا" انتهت لصالح فريق سندبسط 21/0 وهي النتيجة الأكبر في تاريخ الكرة المصرية حتى الآن إذا اعتمدت نتيجتها.

على إثر ذلك تقدم مسؤولي "مركز شباب محلة مرحوم" الفريق الذي كان ينافس سندبسط على الصعود لدورة ترقي الدرجة الثالثة بالاحتجاج الرسمي إلى منطقة الغربية، مرفقًا أيضًا اعترافات بعض من لاعبي عمال طنطا وأحد الإداريين الذين لم يشاركوا في عملية التواطؤ على حد قولهم.

شكوى مركز شباب محلة مرحوم
شكوى مركز شباب محلة مرحوم

اعترافات لاعبي عمال طنطا
اعترافات لاعبي عمال طنطا

وعلّق المدرب العام لنادي عمال طنطا بأنه لم يكن يعلم ما يحدث على أرض الملعب، وأنه تفاجأ مثل الجميع ولم يكن يعلم إن كان هناك تواطؤ مقابل تفويت المباراة أم لا، ولكن بدأت الشكوك تسرى بداخله بعد إصابة أحد لاعبيه وهو "أسامه بكار" فعرض عليه أحد لاعبي سندبسط أن يستكمل المباراة وهو مصاب مقابل مبلغ من المال.

وتابع المدرب العام بأنه بين شوطي المباراة بعد إصابة لاعبين آخرين وعدم وجود لاعبين احتياطيين بسبب غيابهم المفاجئ أيضًا، اضطروا لاستكمال المباراة ناقصين ثلاثة لاعبين دفعة واحدة بسبب تهديد مراقب المباراة لهم إن في حالة إنسحابهم سيتم شطب الفريق وإيقافهم، فقاموا باستكمال المباراة بعد ضغط من وليد الشرقاوي إداري الفريق الذي هو أيضًا نجل رئيس النادي.

وفي تصريح تلفزيوني، أكد محي الكيلاني رئيس لجنة مسابقات منطقة الغربية لكرة القدم، أنه سيتم فتح تحقيق شامل في هذه الواقعة يوم السبت المقبل والتحقق من إن كانت هذه المباراة أقيمت بشكل طبيعي أم كانت تحمل شبهة التواطؤ.

اقرأ أيضًا..

21- صفر في مباراة كرة قدم وليس يد.. فضيحة بدوري الدرجة الرابعة

فيديو.. مكافأة التأهل لمونديال "الطائرة جلوس" = إيجار شقة 3 شهور