وصل فريق ليفربول إلى ملعب أولد ترافولد معقل فريق مانشستر يونايتد استعدادا للمواجهة المرتقبة التي تجمع ليفربول ومانشستر يونايتد بعد قليل ضمن منافسات الأسبوع الـ 30 للدوري الإنجليزي.

الإثارة والمتعة ستكونان عنوان مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم، فى ظل الصراع المحتدم الذى يجمع بين الفريقين على إنهاء الموسم فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، خلف مانشستر سيتى الذى بات قاب قوسين أو أدنى من حسم لقب "البريميرليج" لصالحه.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 62 نقطة متفوقاً بفارق نقطتين على ليفربول صاحب المركز الثالث.

مباراة مانشستر يونايتد وليفربول لقاء خارج التوقعات صعب التهكن بهوية الفائز به، لاسيما وأن الفريقين يدخلان اللقاء وسط معنويات عالية، والبداية مع مانشستر يونايتد الذى فاز فى 3 من آخر 5 مباريات خاضها بمسابقة الدوري الإنجليزي، وحقق انتصارين متتاليين على تشيلسى وكريستال بالاس.

كما يتسلح مانشستر يونايتد فى مباراة اليوم بملعب "أولد ترافورد" الذى لم يتذوق عليه مرارة الهزيمة في النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى سوى مرة واحدة أمام مانشستر سيتى، لكن يخشى مورينيو من قوة هجوم الريدز ومحمد صلاح هداف المسابقة.

في المقابل، يسعى ليفربول المتأهل للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، لتحقيق الفوز الرابع على التوالى بمسابقة "البريميرليج"، وانتزاع مركز الوصافة من مانشستر يونايتد، علماً بأن ليفربول لم يتذوق مرارة الهزيمة في آخر 5 مباريات بمسابقة الدورى الإنجليزى، حيث فاز في 4 لقاءات وتعادل فى لقاء وحيد أمام توتنهام، ويعلق المدير الفني لليفربول كلوب، آمالا كبيرة اليوم على تألق محمد صلاح لقيادة الفريق في مباراة اليوم.

وكانت مباراة الدور الأول التى جمعت بين الفريقين بملعب "آنفيلد" يوم 14 أكتوبر الماضى، انتهت بالتعادل السلبى.

أقرأ ايضا

محمد صلاح في أسبوع .. أفضل لاعب في الشهر بالدوري الانجليزي .. تبرع بجهاز زراعة النخاع .. هداف البريمييرليج