أصبحت حفلات الفنانة شيرين عبد الوهاب مرتبطة بالمواقف المحرجة، سواء كانت تلك المواقف نابعة من قبيل الصدفة التي من الممكن أن يتعرض إليها أي شخص، أو بسبب زلات اللسان التى تتعرض إليها شيرين في العديد من المواقف الأخيرة .

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو من حفل شيرين عبد الوهاب، أقيم مساء أمس بالقرية العالمية بمدينة دبي الإماراتية، عندما اختل توازنها وسقطت من على خشبة المسرح أثناء إحيائها الحفل .

وبالرغم من أن السقوط أمر وارد بالنسبة للكثيرين، إلا أن شيرين من أكثر الفنانات اللاتي يتعرضن لمواقف محرجة في حفلاتهم الغنائية، والتي نرصد أبرزها في التقرير التالي :

البلهارسيا

تعرضت شيرين عبد الوهاب لحملة هجوم من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بعد انتشار فيديو لها خلال إحيائها حفل الشارقة بالإمارات، وطلبت منها إحدى الحاضرات أغنية "مشربتش من نيلها"، لترد شيرين بتلقائية: "هيجيلك بلهارسيا.. اشربي مياه معدنية أحسن" لتنهمر عليها الانتقادات والتعليقات السلبية، وهو ما دفع نقابة المهن الموسيقية لإيقافها وإحالتها للتحقيق .

وبالرغم من خروج شيرين بعد ذلك للاعتذار من الشعب المصري، مؤكدة أنها دائما تقول الكلمات بتلقائية ولا تقصد ما تقوله، ما دفع العديد من الفنانين والجمهور للتعاطف معها، وساعدها على العودة للغناء مرة أخرى، إلا أن ذلك لم يمنع قرار المحكمة بحبسها 6 أشهر على خلفية البلاغ الذي تقدم به أحد المحامين واتهمها بالإساءة إلى مصر.

حفل زفاف عمرو وكندة

تعرضت شيرين عبد الوهاب لحملة هجوم كبيرة من جمهور الهضبة عمرو دياب، بسبب تصرفها المثير في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف على الفنانة كندة علوش، عندما وجهت الشكر إلى محمد حماقي وتامر حسني لغنائهما بالحفل، قبل أن تقول: "هم دول اللي في مصر دلوقتي .. لكن التاني ده خلاص راحت عليه وكبر في السن" في إشارة إلي الهضبة عمرو دياب .

وبعد حملة الهجوم التي تعرضت له شيرين بسبب الهضبة، قررت أن تعتذر عبر حسابها الرسمي مؤكدة أنها لم تقصد السخرية من أحد .

حفل البحر الميت بالأردن

تعرضت شيرين إلى زلة لسان جديدة خلال إحيائها حفلا غنائيا بالبحر الميت بالأردن، عندما دعت الملكة رانيا ملكة الأردن بالأميرة رانيا، وهو ما دفها للإعتذار بعد ذلك، مؤكدة أن الأمر كان زلة لسان: "محدش يلوم عليا أنا داخلة علي الأربعين".

اقرأ أيضا..

فيديو.. شيرين عبد الوهاب تسقط على المسرح في حفلها الغنائي