يحل فريق تشيلسي، ضيفا ثقيلا على هال سيتي الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري أحمد المحمدي، في المباراة التي تجمعهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي، وتقام بملعب " كينجستون كوميونيكاشنز" معقل النمور.

يدخل هال سيتي المباراة وعينه على الخروج بنتيجة إيجابية، تساعده في الابتعاد أكثر عن منطقة الخطورة في الدوري الإنجليزي، لضمان البقاء في البريميرليج هذا الموسم.

ويعتمد المدير الفني لهال سيتي، سيتف بروس، بشكل كبير على الدولي المصري أحمد المحمدي، الذي يعد من أبرز لاعبي هال سيتي هذا الموسم، وستكون تشكيلة النمور المتوقعة لمواجهة تشيلسي:

حراسة المرمى: آلان ماكريجور

خط الدفاع: مايكل داوسون، أليكس بروس، بول ماكشين

خط الوسط: أحمد المحمدي، جاستن راميريز، جاك ليفرمور، ديفيد ميلير، روبيرتسون

خط الهجوم: دامي ندوي، يلافيتش

على الجانب الآخر، يدخل تشيلسي المباراة بهدف الفوز ولا غيره، للابتعاد بصدارة البريميرليج، في ظل رغبة مدرب الفريق، جوزيه مورينيو، في التتويج بالدوري هذا الموسم، ليحقق الثنائية بعد الفوز ببطولة كابيتال وان، والخروج من دوري أبطال أوروبا من ثمن النهائي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

ومن المتوقع أن تكون تشكيلة تشيلسي لهذه المباراة:

حراسة المرمى: بيتر تشيك

خط الدفاع: برانيسلاف إيفانوفيتش، جاري كاهيل، جون تيري، سيزار أزبيليكويتا

خط الوسط: نيمانيا ماتيتش، سيسك فابريجاس، ويليان، إدين هازارد، أوسكار

خط الهجوم: دييجو كوستا

ويحتل تشيلسي صدارة البريميرليج برصيد 64 نقطة، بفارق 3 نقاط عن مان سيتي صاحب المركز الثاني، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام ليستر سيتي، فيما يحتل هال سيتي المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة.