"شيكو في رغيف" يجيب.. ليه الطوابير طويلة عند عز المنوفي؟

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 - 4:00 ص

"عز المنوفي"، واحدة من أبرز عربات بيع الطعان، التي تلقى شهر واسعة، ويتهافت عليها آلاف المصريون يوميًا لتناول سندوتشات "الكبدة" و "السجق"، وهو ما يجعلهم يتحملون طوابير طويلة العدد لكثرة عدد المقبلين عليها.

يتابعه 2 مليون معجب..رجل هندى يقلد صور مشاهير العالم بطريقته

الخميس، 15 فبراير 2018 - 4:02 م

في ظل ثورة السينما التي تعيشها بوليوود الفترة الراهنة وزيادة نسبة إنتاج الأفلام، سواء من حيث الكم أو الكيف، من خلال قنواتها الخاصة بالأفلام أو المسلسلات وزيادة عدد متابعيها سواء على المستوى المحلى أو العالمى.

"مرأة و72 رجلًا".. أرادت فضح البشر فكان الجسد والكرامة أضحية

الخميس، 8 فبراير 2018 - 9:43 م

"البشري عدواني الطبع"، نظرية اعتقدها البعض، واختلف عليها الأغلبية، فنتفق جميعًا أن بيننا يعيش الطالح والصالح، ولكن يزعم الكثيرون أن ليس البشر جميعًا فاسدون مخربون، "مارينا أبراموفيتش" ممثلة صربية تدور أعمالها حول العلاقة بين الأداء والجمهور، في عام 1974 قررت أن تحسم الأمر بشكل نهائي لإثبات أن البشر جميعًا بداخلهم الفساد..

"الحجاب" اللي عايزة تلبسه تلبسه واللي عايزة تقلعه تقلعه!

الخميس، 8 فبراير 2018 - 6:49 م

مازل في عام 2018 وجدل حول إرتداء الحجاب أو خلعه يثير الجدل هل هو فرض واجب الطاعه ام مظهر عام

"مدربة الزومبا".. تقرير لـ"عمرو حشيش" و دوت مصر برعاية الاتحاد الأوروبي

الخميس، 8 فبراير 2018 - 6:07 م

وافق المركز الإعلامي المفتوح الممول من قبل الاتحاد الأوروبي "أوبن ميديا هاب"، على المشروع المصور من قبل الزميل عمرو حشيش المنتج الفني بموقع "دوت مصر"، والذي تضمن سرد قصة فتاة عشرينية تدعى "مروة عادل" تعمل على تدريب رقص الزومبا للفتيات والرجال في مصر.

صور: "هتبقى بابا".. كيف تخبرين زوجك بحملك بطريقة مشوقة؟

الأربعاء، 7 فبراير 2018 - 6:53 م

تولد الفتاة ويولد بداخلها رغبة الأمومة، تنتظر بفارغ الصبر يوم زفافها، وبعدها تتشوق لسماع خبر حملها بمولودها الأول، لكي تبدأ بوضع أولى حجرات بناء عائلتها.

"تيدا مفيدة"| تقرير مميز لـ أحمد قنديل و دوت مصر برعاية الاتحاد الأوروبي

الأربعاء، 7 فبراير 2018 - 6:21 م

وافق المركز الإعلامي المفتوح الممول من قبل الاتحاد الأوروبي "أوبن ميديا هاب"، على المشروع المصور من قبل الزميل أحمد قنديل الصحفي بموقع "دوت مصر"، والذي تضمن سرد قصة فتاة عشرينية تستخدم لأول مرة نموذج لتربية الأطفال فريد من نوعه من خلال تقمص شخصية جدة سبعينية تدعى "تيدا مفيدة" وتحكي حواديت للأطفال بدور التربية بغرض تثقيفهم وجعلهم جيل قادر على التحدي.

الفازلين وزيت الزيتون للتخلص من تشقق القدمين في الشتاء

الأربعاء، 7 فبراير 2018 - 4:00 م

أثناء برودة الطقس، أي في فصل الشتاء تصاب الكثيرات من مشكلة تشقق القدمين، وتقوم بوضع العديد من الكريمات المرطبة للتخلص من هذه المشكلة التي تشعرها بالإحراج، ولكن دون وجود فائدة. 

الخميرة وماء الورد وزيت القرنفل لتخفيف الألم عند إزالة الشعر

الأربعاء، 7 فبراير 2018 - 1:28 م

إليكم طرق تخفيف الألم عند إزالة الشعر فتلجأ الفتيات لإزالتة ولكنه عملية مؤلمة جدا ولكنها ضرورية ويوجد طرق كثيرة لإزالتة ومنها الشمع والفتلة والليزر وغيرها.

"الصيف الكذاب".. تعرفي على أفضل الملابس الملائمة للطقس المتقلب

الثلاثاء، 6 فبراير 2018 - 11:30 م

تعاني البلاد من موجة طقس مُتقلبة على جميع محافظات الجمهورية، حيث ترتفع درجات الحرارة في الصباح، وتبدأ بالإنخفاض ليلًا

"ناس بلا إنسانية".. قصتها تجعل البشعة في نظرهم أجمل أمرأة في العالم

الثلاثاء، 6 فبراير 2018 - 7:26 م

حدى هذه القصص خاصة بسيدة إنجليزية تدعى "ماري آن بيفان" ولدت في 20 ديسمبر من عام 1874،و كانت تملك جمالًا متواضعًا ليجعلها أمرأة كمثل بقية النساء التي زاملنها في مهنة التمريض، وتزوجت في عام 1903 من بائع زهور وأنجبت منه أربعة أطفالK عاشت ماري مع زوجها وأبنائها حياة هادئة لم تدم لبضع سنوات حتى أصيب بمرض "العملقة" النادر

فيديو.. تمارين لشد الجسم ونحته

الثلاثاء، 6 فبراير 2018 - 4:00 م

الحصول علي جسم مشدود أصبح من الأمور سهلة التحقيق للكثير، عن طريق اتباع بعض الأنظمة الغذائية مع ممارسة رياضة مخصوصة لتشكيل الجسم، وتكوين عضلات في الأماكن المراد شدها. 

طرق إزالة النمش في البيت بوصفات طبيعية

الثلاثاء، 6 فبراير 2018 - 1:27 م

إليكم طرق إزالة النمش في البيت بوصفات طبيعية فأثبتت الدراسات أنه من علامات تلف الجلد لتعرضه لأشعة الشمس، أو لسبب وراثي أو خلل بالهرمونات فإليكم طرق إزالته.

صور.. هتلبسي ايه في الفلانتين؟ انسي الجلابية

الإثنين، 5 فبراير 2018 - 6:23 م

تستعد أعلب الفتيات ليوم الفلانتين "عيد الحب" فتبدأ العديد منهن بشراء الهدايا لتقديمها لأحبتهن والمقربين منهن، بينما تنشغل الآخريات باختيار زي مناسب للاحتفال بهذا اليوم، مع شريكها سواء داخل أو خارج المنزل

طابع الحسن.. عيب خلقي ولا علامة جمال

الإثنين، 5 فبراير 2018 - 11:45 ص

انتشر في الأونة الأخيرة عمليات التجميل للوجه منها لتكبير الشفاة ولعمل الغمازات وأخرها كان لعمل طابع الحسن لتامر حسني الذي أثار ضجة لذا فإليكم معلومات عنه .

منها ناقة صالح وكبش إبراهيم.. 5 مخلوقات لم تولد

الأحد، 4 فبراير 2018 - 9:51 م

لكل مخلوق على وجه الأرض أب وأم، ما عدا 5 مخلوقات هم "سيدنا آدم وزوجته حواء، وناقة صالح، وكبش إبراهيم، وعصى موسى عليه السلام".

لملامح أنثوية.. 4 نصائح لتحفيز نمو شعر الحاجب

الأحد، 4 فبراير 2018 - 6:30 م

تعد الحاجبين أكثر ما يبرز جمال الوجه، وخاصة للفتيات التي تحدد ملامحهن وتبرز أنوثة ملامحهن، ويُقدم "دوت حياة" لكي اليوم 4 نصائح لتحفيز نمو شعر الحاجب

بودرة الأطفال لتجميل الشعر والبشرة

الأحد، 4 فبراير 2018 - 1:05 م

تولد الفتاة وبداخلها دافع ورغبة غير معروف مصدرها في الجمال والأناقة فترغب دائما في شكل جميل ورائع لذا فإليكم طرق استخدام بودرة الأطفال لتجميل الشعر والبشرة

"النيش على العريس ولا العروسة؟!!".. الدول العربية بتقول إيه؟

السبت، 3 فبراير 2018 - 1:18 م

أختلاف العادات والتقاليد أمر لم تسلم منه الشعوب طيلة حياتها، فاللغة غير اللغة، والعادات تختلف عن العادات، والتراث لا يشبه التراث، ويعد النيش أحد أهم أركان الجواز بحسب ما فرضته العادات والتقاليد المصرية

ارسمي حواجبك بـ"الميكروبليدنج" بدل التاتو ومشاكله

الجمعة، 2 فبراير 2018 - 10:00 م

كل يوم يحدث الجديد في عالم التجميل، وتعد تقنية رسم الحواجب بالميكروبليدنج ثورة فى عالم التجميل تستهدف تصحيح عيوب الحواجب، " دوت حياة" يعرفك بهذه التقنية

لزوم الفشخرة.. كم يصرف أيمن نور على كلبه بأموال العاملين لديه؟

الجمعة، 2 فبراير 2018 - 4:28 م

"اللي ستره ربه فضحته الأناضول".. هكذا تعاملت وكالة الأناضول التركية مع السياسي الهارب من مصر أيمن نور، حيث نشرت مساء أمس ببيانًا رسمي من قِبل العاملين بقناة الشرق

Top