صور| باقي من الزمن 72 ساعة.. "دندرة قنا" تستعد للخروج إلى النور

الخميس، 19 أكتوبر 2017 - 8:53 م

صور| باقي من الزمن 72 ساعة.. "دندرة قنا" تستعد للخروج إلى النور

الرئيس السيسي يشهد الاحتفال بالعيد الخمسين للقوات البحرية

الخميس، 19 أكتوبر 2017 - 6:09 م

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مراسم الاحتفال بالعيد الخمسين للقوات البحرية، ورفع العلم على قاعدة الإسكندرية البحرية بعد تطويرها .

تكلف 712 مليون جنيه.. أبرز 10 معلومات عن "محور طما" الجديد بسوهاج

الخميس، 19 أكتوبر 2017 - 6:04 م

انطلقت  العديد من «المشروعات القومية للطرق والكباري » منذ فترة طويل وهذا أستكمال لطريق التنمية

صور| من العاصمة إلى قاعدة محمد نجيب.. أبرز 5 مشروعات في مشوار السيسي

الخميس، 19 أكتوبر 2017 - 5:30 م

نجح الرئيس عبدالفتاح السيسي، في تدشين العديد من المشروعات الحيوية التي تعود بالنفع على المواطنين، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعيشها البلاد

صور| فئران بالوجبات وملوخية في الثلاجات.. مستشفيات «تعيش أنت»

الخميس، 19 أكتوبر 2017 - 2:17 م

أزمة وراء أخرى، ربما يكون ذلك الوصف هو الأنسبلبعض المتشفيات الحكومية، بعد أن تغلغل الفساد في أروقتها.

بعد انضمام "الفرقاطة" الجديدة.. سياسيون: تحمي الأمن القومي والمنشآت النفطية

الخميس، 19 أكتوبر 2017 - 1:38 م

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، القطع البحرية الجديدة التي وصلت القاعدة البحرية بالإسكندرية، أثناء الاحتفال بالعيد الخمسين للقوات البحرية.

بعد ارتفاع معدلاتها السنوية.. نكشف أسباب انتشار أعمال البلطجة

الخميس، 19 أكتوبر 2017 - 12:43 م

"انت بلطجي إذن انت موجود"، شعار جديد رفعه عددٍ من الخارجين عن القانون في الشارع خلال الأونة الأخير.

بعد وصول الفرقاطة الألمانية للإسكندرية.. أبرز 10 معلومات عن "الفاتح"

الخميس، 19 أكتوبر 2017 - 11:00 ص

أتسلمت مصر  خلال شهر اغسطس ثانى غواصة ألمانية من طراز "تايب 1400 /209"  لتعزيز قدرات القوات البحرية

صور| من الأحضان لملابس المصارعة.. "حلبة الجامعات المصرية"

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 - 11:59 م

"تقاليع.. حب.. وشوية تعليم".. 3 كلمات تلخص حال الجامعات المصرية هذا العام، وبعد مرور أيام قليلة على بدء العام الدراسي، نتفاجأ يوميا بالتقاليع الجديدة.

بالمستندات| أياد خفية وراء عدم تنفيذ حكم صادر بإزالة تعد على عقار الفجالة

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 - 8:34 م

عندما يكون المخالف فوق القانون وله يد طولى يضرب بها تضيع الحقوق بين المواطنين بين الواسطة والمحسوبية وتكون الدولة على أعتاب قانون الغابة

حصاد 26 قافلة طبية أطلقتها وزارة الصحة لعلاج 38 ألف مريض بالمجان

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 - 6:54 م

كشف وعلاج بالمجان لـ37 ألفًا و363 مواطنًا، حصيلة القوافل الطبية التي أطلقتها وزارة الصحة من خلال 26 قافلة طبية تجولت في 20 محافظة

«المتحدة للأدوية» تكشف حقيقة اتهامها بالتلاعب في هامش ربح الصيادلة

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 - 3:18 م

بعد اندلاع ثورة 25 يناير حاولت بعض الجهات تشوية سمعة المؤسسات الوطنية، لإلحاق خسائر "بالجملة" بها، ومن ثم اغلاق أبوابها أمال العاملين.

صور | جولة في مدينة العلمين الجديدة.. «الجيل الرابع»

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 - 3:05 م

مدينة العلمين الجديدة.. هي منطقة بها الكثير من الثراوت لم تكتشف بعد، وبمرور الوقت ستتمكن من توفير آلاف فرص العمل للشباب، وزيادة الإنتاج،

بعد تخطيها حاجز المليون حالة.. لماذا تنتهك حرمة الأرض الزراعية؟

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 - 2:13 م

مع مطلع عام 2017 أصبحت المساحات الخضراء مهددة بالفناء، بعد أن كشف تقرير أصدرته الإدارة المركزية لحماية الأراضى التابعة لقطاع الخدمات الزراعية.

تفاصيل كلمة وزير الكهرباء أمام منتدى الاتحاد من أجل المتوسط بالقاهرة

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 - 2:06 م

أعلن شاكر عن إطلاق المنتدى الأول للاتحاد من أجل المتوسط ​​للطاقة والمناخ معرباً عن تقديره لسكرتير الإتحاد من أجل المتوسط ومنظمي هذا المؤتمر على الجهودالمبذولة لدعم تعزيز الطاقة المتجددة وأنشطة كفاءة الطاقة والأعمال المناخية وذلك لتحقيق أمن الطاقة والتنمية المستدامة في المنطقة.

بعد تطوير "سلم نفق الوراق".. مواطنون: كان يشكل خطرا على حياتنا

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 - 11:40 ص

قام رئيس حي الوراق     بتطوير سلم نفق الوراق  والذي يربط بين الوراق وجزيرة محمد وبين الطريق الدائري وأيضا محور روض الفرج الجدي

عودة أزمة فصول التمريض في أسوان بعد استبعاد 40 طالبا بكوم أمبو

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 - 10:46 ص

عادت أزمة فصول التمريض بمحافظة أسوان مجددا  للظهور، حيث أعرب أولياء أمور العشرات من الطلاب بكوم امبو عن

تفاصيل انهيار منزل بسبب الصرف الصحي في المنوفية

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 - 9:18 ص

تعرض منزل بقرية زاوية رزين التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، للانهيار، نتيجة أعمال الصرف الصحى التى تواجدت امامه.

صور| "تلاميذ تروح تتعلم مترجعش".. مدارس الموت في بر مصر

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 - 6:49 م

بحقيبة مدرسية تحمل عددٍ صغير من الكتب والكشاكيل، يسرع الأطفال في جيمع محافظات مصر للحاق بطابور المدرسة، لتبدأ مع "تحية العلم" أول دقائق اليوم الدراسي.

بحمولة 160 ألف طن.. الانتهاء من رصيف العين السخنة البحري لاستقبال الغاز

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 - 6:26 م

شهدت مصر في الأيام القليلة الماضية إطلاق إشارة البداية لتنفيذ عدد كبير من المشروعات القومية المهمة والتي تنعكس إيجابيا على الوطن وتطوره الاقتصادي.

صور| أطباء مستشفى أسوان الجامعي يأكلون "الفئران"

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 - 6:14 م

تعددت كوارث وزارة الصحة، فما أن تخرج الوزارة من نقرة حتى تقع سريعًا في "دوحديره" كما يقول المثل المصري الشهير، وفي واقعة جديدة تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"

Top